طريقة إيقاف إشعارات وإعلانات SHAREit المزعجة

محمد رشوانآخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 6:44 مساءً
طريقة إيقاف إشعارات وإعلانات SHAREit المزعجة
تطبيق SHAREit

يعد برنامج شير إت SHAREit من أقوى التطبيقات على أجهزة الهاتف الذكية، التي لا غنى عنها لنقل الملفات سواء الصور أو الفيديوهات أو التطبيقات بسرعة كبيرة.

بالفعل يكاد يوجد على كل الأجهزة الذكية، ولكن للأسف ظهرت مشكلة خطيرة خلال الشهور الماضية، وهي ظهور فيديوهات مخلة على الصفحة الرئيسية لبرنامج شير ات.

والتي تكون مصدر إزعاج لنا ولأولادنا، وسنحاول في هذا المقال شرح طريقة إلغاء وإيقاف الإعلانات الإباحية التي تظهر على SHAREit، ووقف أو منع الإشعارات نهائيا للتطبيق.

كيفية إيقاف إشعارات shareit على الأندرويد

  • أولا تقوم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف
  • ثم نختار الإشعارات وشريط التنبيه
  • ثم نضغط على إدارة التنبيهات
  • ثم نختار تطبيق SHAREit
  • ثم نختار السماح بالتنبيهات “نجعلها غير نشطة” كما بالصورة
stop SHAREit notifications 1 - موبي زون stop SHAREit notifications 3 - موبي زون stop SHAREit notifications 4 - موبي زون stop SHAREit notifications 5 - موبي زون stop SHAREit notifications 2 - موبي زون

بهذه الإعدادات نكون قد أوقفنا الإشعارات التي تصلنا على الشاشة الرئيسية للهاتف.

طريقة إلغاء إيقاف إعلانات تطبيق SHAREit المخلة

للأسف لا يوجد طريقة فعالة لوقف أو منع الإعلانات وتحتاج لشراء التطبيق لإلغاء الإعلانات نهائيا، إذا ما هو الحل لإيقاف إعلانات الفيديوهات الإباحية التي تظهر عند فتح التطبيق.

الحل هو إزالة تثبيت البرنامج نهائيا من الجهاز، والاستعانة بتطبيق آخر يقوم بنفس الدور “أي نقل الملفات بسرعة” من جهاز إلى آخر دون إعلانات.

بالفعل قمنا من خلال موبي زون بتجربة العديد من التطبيقات ووجدنا فعلا بدائل فعالة وتكاد تكون أسرع  وأخف من SHAREit.

بدائل تطبيق شير ات SHAREit 

التطبيق الأول: Mi Drop وهو أحد منتجات شركة شاومي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية ويمكن لأي موبايل أندرويد أن يقوم بتنزيله من خلال متجر جوجل بلاي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.xiaomi.midrop

التطبيق الثاني: Xender أحد التطبيقات السريعة الخفيفة التي لا تستهلك موارد الهاتف، زيندر لنقل و مشاركة الملفات، يمكنك أيضا تحميلة من هنا: https://play.google.com/store/apps/details?id=cn.xender

4/5 (1 Review)
محمد رشوان

عاشق للتكنولوجيا بشكل عام ومحب للهواتف الذكية وتقنياتها بشكل خاص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.