تسريبات هاتف سامسونج Galaxy Note 10 قد يدعم الشحن السريع بسرعة 50 واط

بسام العربيآخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 6:50 مساءً
تسريبات هاتف سامسونج Galaxy Note 10 قد يدعم الشحن السريع بسرعة 50 واط
samsung galaxy note 10

أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا هاتفين يدعمان الشحن السريع بسرعة 25 واط، وهما النسخة 5G من الهاتف Galaxy S10 والهاتف Galaxy A70 وقد يحصل المزيد من هواتف سامسونج على شحن فائق السرعة في المستقبل بدءًا من Galaxy Note 10 هذا العام.

لقد سمعنا بالفعل شائعات تقول بأن سامسونج تخطط لإدخال الشحن السريع بقوة 25 واط إلى جانب زيادة سعة البطارية للهاتف جلاكسي نوت 10.

من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان الهاتف الأساسي Note 10 سيحصل على شحن فائق السرعة أو ما إذا كان سيتم حجزه للإصدار البرو فقط.

ولكن سربت شركة Ice Universe خبرا توضح فيه تقول أن سرعة الشحن قد تتجاوز بالفعل 25 واط ووفقًا لـ Forbes قد تأتى بسرعة 50 واط.

تصل سرعة الشحن من DASH Charge من ون بلس إلى 30 واط، في حين يمكن أن تصل سرعة شحن Oppo VOOC إلى حوالي 50 واط.

ولدى شاومى نموذج أولي قد يصل سرعة الشحن إلى 100 واط ويقال أنه قادر على شحن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة في 17 دقيقة فقط.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية كانت شركة سامسونج أكثر حذراً فيما يتعلق بسعة البطارية وسرعات الشحن حيث لا تزال ذاكرة Galaxy Note 7 المنكوبة في ذهن الجمهور.

من المحتمل أن يتم إطلاق Samsung Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro في منتصف شهر أغسطس وإذا كان من المعتقد أن الشائعات الأخيرة لن تخيب أملك.

يقال إن الخيار سامسونج نوت 10 برو الأغلى تكلفة، له نفس إعدادات الكاميرا السداسية مثل  جالكسي 10 5G، يتضمن ذلك أربع كاميرات فى الجهة الخلفية 12 ميجا بيكسل أساسية.

مع المقربة OIS + بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقريب بصري 2x + مستشعر بزاوية واسعة للغاية + مستشعر بعمق 16 ميجابكسل وكاميرا مزدوجة فى المقدمة للسيلفي ومكالمات الفيديو.

يقال أن هاتف Galaxy Note 10 الأساسي سيحتوي على إعدادات كاميرا خماسية تتضمن كل شيء في Note 10 Pro باستثناء مستشعر العمق.

وسيعمل إصدار الولايات المتحدة من جميع وحدات Galaxy Note 10 بمعالج Snapdragon 855 المزودة برامات لا تقل عن 8 جيجا بايت.

بسام العربي

مدون عاشق للتقنية بكافة أنواعها خاصة الهواتف الذكية، مصري مقيم بالمنوفية خريج كلية التربية النوعية قسم حاسب آلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.