سامسونج قد تقوم بإلغاء الطلبات المسبقة لهاتفها القابل للطي Galaxy Fold

بسام العربيآخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 10:49 مساءً
سامسونج قد تقوم بإلغاء الطلبات المسبقة لهاتفها القابل للطي Galaxy Fold
صور سامسونج فولد

يبدو أن مشكل سامسونج مع هاتفها القابل للطي Galaxy Fold مازال قائما حيث كانت الشركة قد خططت في الأصل لإطلاق الهاتف Galaxy Fold في 26 أبريل.

لكن عملاق الإلكترونيات الكوري أجلت رسميًا ظهور هاتفها القابل للطي والذي يأتي بسعر 2000 دولار في غضون بضعة أيام فقط قبل إطلاقه.

بعد تقارير مراجعة الهاتف Galaxy Fold والتي ظهر فيها وجود مشاكل في المفصلة العلوية والمفصلة السفلية في الهاتف وأيضا وجود مكونات داخل الهاتف تؤثر على أداء الشاشة.

الهواتف القابلة للطي هي مفهوم جديد يهز عالم الهواتف الذكية الآن، ومن المفترض أن يتيح التصميم للناس مضاعفة مساحة الشاشة على جهاز صغير بما يكفي لحمله.

لكن أصبحت هناك مخاوف كبيرة لدى المستخدمين بسبب التكلفة الهائلة حيث يأتي الهاتف سامسونج فولد بسعر 1980 دولار، وأيضا بسبب متانة الشاشة القابلة للانحناء ومشاكل المفاصل العلوية والسفلية بالهاتف.

أبلغت شركة samsung العملاء الذين قاموا بالطلب المسبق للهاتف Galaxy Fold بالتأخير في أبريل، قائلين إنها ستوفر لهم معلومات عن موعد الشحن أكثر تحديدًا في غضون أسبوعين.

samsung galaxy fold
samsung galaxy fold

وقد انقضى هذين الأسبوعين الآن وذهبا ولا يزال مشترين جالاكسي فولد الأوائل منتظرين، ولكن قامت سامسونج بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى المشترين أمس لا تحتوى إلى على القليل من المعلومات.

وإطار زمني غامض للوقت الذي يمكنهم فيه الحصول على الهاتف وتقول شركة samsung فى الرسالة أنها تحرز تقدماً في رفع جودة الهاتف.

لكن هذا لا يعني أننا نستطيع تأكيد تاريخ الشحن المتوقع بعد وأننا سنقوم بإخباركم بمزيد من المعلومات عن موعد الشحن المحدد في الأسابيع المقبلة.

قالت سامسونج أيضا أنه سيتم إلغاء الطلبات المسبقة تلقائيًا بحلول نهاية هذا الشهر إلا إذا طلب المشترون خلاف ذلك أو تمكنت الشركة من شحن الهاتف Samsung Galaxy Fold قبل ذلك.

وهذا ما قاله المتحدث بإسم شركة سامسونج في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني يقول فيه أن شركة سامسونج مطالبة بموجب اللوائح الأمريكية بإبلاغ العملاء بأنه سيتم إلغاء طلباتهم المسبقة إذا لم يتم شحن الهواتف بحلول 31 مايو وتلتزم شركة سامسونج بإبقاء العملاء على إطلاع على كل جديد.

بسام العربي

مدون عاشق للتقنية بكافة أنواعها خاصة الهواتف الذكية، مصري مقيم بالمنوفية خريج كلية التربية النوعية قسم حاسب آلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.