هواوي تقوم بتحديث ثمانية هواتف للإصدار التجريبي من Android Q

محمد رشوانآخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 5:26 مساءً
هواوي تقوم بتحديث ثمانية هواتف للإصدار التجريبي من Android Q
Android Q

أعلنت جوجل مؤخرًا أنها ستقدم نظام التشغيل Android Q beta للأجهزة الجديدة من مختلف الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

وقد تمت إضافة ما مجموعه 15 جهازًا جديدًا إلى برنامج Android Q beta test والذي سيتوفر لكلا من سوني ونوكيا و LG وون بلس وفيفو و Realme و ASUS وشاومي وهواوي.

وعلى الرغم من أن بعض هواتف الشركات الموجودة في القائمة قد تلقت بالفعل التحديث التجريبي إلا أن بعضها لم يحصل على النسخة التجريبية بعد.

الهاتف Mate 20 Pro هو أحد الأجهزة التي ستتلقى الإصدار التجريبي من نظام Android Q ومع ذلك أعلنت هواوي أنها ستقوم بتحديث ثمانية من هواتفها الذكية إلى الإصدار الأخير من Android Q.

وبصرف النظر عن Mate 20 Pro ستقدم هواوى تحديث Android Q إلى Mate 20 و Mate 20 X و Mate 20 Porsche Edition و Huawei P30 و P30 Pro و Honor V20 و Honor Magic 2.

حتى الآن لم تحدد الشركة موعد محدد أو أي معلومات، حيث أنه لا يزال نظام Android Q OS في المرحلة التجريبية ومن المقرر إصدار الإصدار الثابت في أغسطس من هذا العام.

وسيكون التحديث متاحًا لأجهزة Pixel الخاصة بشركة جوجل أولاً ولكن يجب أن تتلقى الهواتف الذكية من مصنعي المعدات الأصلية الآخرين التحديث بعد فترة وجيزة.

ستقدم هواوي إصدارًا مخصصًا من Android Q إلى أجهزتها وستكون الهواتف الذكية المدرجة أعلاه هي الأولى التي تحصل على التحديث.

ولكن سيكون هناك أيضا المزيد من الأجهزة وتستخدم الهواتف الذكية من هواوي برنامج EMUI الذي يأتي مع ميزات إضافية وسيتضمن Android Q ميزات جديدة.

مثل سمة Dark وإيماءات ملء الشاشة وإشعارات أفضل وتحسين الخصوصية، ودعم شاشات العرض القابلة للطي وأكثر من ذلك.

ولدى EMUI بالفعل العديد من الإيماءات للتنقل في جميع أنحاء الهاتف لذلك يجب أن يكون من المثير للاهتمام معرفة ما تضيفه هواوي إليه أيضا.

محمد رشوان

عاشق للتكنولوجيا بشكل عام ومحب للهواتف الذكية وتقنياتها بشكل خاص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.